اعتقال خليجي حوّل فيلته إلى وكر للدعارة بالبيضاء

DR

في 06/02/2015 على الساعة 17:10

ألقى أمن عين الشق بالبيضاء أول أمس الأربعاء، حوالي الساعة السادسة صباحا، القبض على 15 شخصا داخل فيلا من بينهم سبع فتيات وصاحبها الذي ينحدر من إحدى الدول العربية والبالغ من العمر 25 سنة.

وحسب المصدر دائما فإن العناصر الأمنية ألقت القبض على الشخص الذي ينحدر من إحدى دول الخليج متلبسا بممارسة الجنس مع إحدى الموقوفات، حيث أنه يستغل الفيلا لاستقبال الشباب من كلا الجنسين، كما ذكر المصدر بأن المعني بالأمر عوينت عليه حالة سكر كبيرة، وأنه جرى حجز 4 كبسولات من الكوكايين وأربع قنينات من الخمر و3 نرجيلات.

وأضاف المصدر بأنه بناء على تعليمات النيابة العامة تم إخلاء سبيل الفرقة الموسيقية الشعبية، وإشعار الهيئة الدبلوماسية للدولة العربية التي ينحدر منها صاحب الفيلا، والإحتفاظ به رفقة الآخرين رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين انتهاء البحث وتقديمهم جميعا أمام العدالة، من أجل إعداد وكر لتسهيل استهلاك المخدرات الصلبة وحيازتها، واستقبال المومسات من أجل الدعارة والفساد في إطار سهرات ماجنة والعلاقة الجنسية الغير الشرعية واستهلاك النرجيلة والسكر البين.

وذكر المصدر بأنه أثناء عملية البحث الأولي فقد تبين أن أحد الموقوفين مبحوثا عنه بموجب ثلاث برقيات بحث على الصعيد الوطني من قبل فرقة الشرطة القضائية عين الشق وابن امسيك وذلك من أجل إصدار شيك بدون رصيد ومن أجل حادثة سير مع جنحة الفرار.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 06/02/2015 على الساعة 17:10