"داعش" يحرق 3 عراقيين "أحياء" على طريقة الكساسبة!

الطيار الأردني معاد الكساسبة خلال عملية إعدامه

الطيار الأردني معاد الكساسبة خلال عملية إعدامه . DR

في 06/02/2015 على الساعة 19:00

أفاد مصدر أمني من محافظة الأنبار العراقية، اليوم الجمعة، بأن تنظيم "داعش" الإرهابي أعدم ثلاثة مدنيين "حرقا" غرب الرمادي بتهمة تزويد القوات الأمنية بتحركات عناصر التنظيم، لافتا إلى أن عملية الإعدام جرت بالطريقة نفسها التي أعدم بها الطيار الأردني معاذ الكساسبة في سوريا.

ونقلت "السومرية نيوز" عن المصدر قوله: إن "عناصر تنظيم داعش أعدموا، اليوم الجمعة، ثلاثة مدنيين من أبناء قضاء هيت غرب الرمادي، وذلك بإضرام النار في أجسادهم وهم أحياء"، مبينا أن "عملية الإعدام جرت في حدى ساحات القضاء وأمام عدد كبير من المواطنين".

وأضاف المصدر ذاته أن "التنظيم عمد إلى فعلته الشنيعة بعد اتهام هولاء المدنيين بتزويد القوات الأمنية بمعلومات عن تحركات عناصر التنظيم في قضاء هيت"، لافتا إلى أن "التنظيم حذر أهالي القضاء من مصير مماثل في حال تعاونهم مع القوات الأمنية".

وأكد المصدر أن "عملية الإعدام جرت بنفس طريقة إعدام الطيار الاردني معاذ الكساسبة في سوريا قبل يومين"، مشيراً إلى أن "هذا الأسلوب وسيلة ترهيب اقتبسها عناصر التنظيم من عملية إعدام الكساسبة لغرض بث الرعب في نفوس الأهالي".

يشار إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابي قام بحرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة "حياً" في مدينة الرقة السورية، ليبدأ التنظيم بعد ذلك بحسب مراقبين، بنشر الرعب أكثر في قلوب المواطنين من خلال قيامه بأعمال وحشية.

تحرير من طرف Le360
في 06/02/2015 على الساعة 19:00