وفاة الفنان المصري خالد صالح.. بعد عملية قلب مفتوح

الراحل النجم خالد صالح

الراحل النجم خالد صالح . DR

في 25/09/2014 على الساعة 10:53

توفي الفنان المصري خالد صالح، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 50 سنة، بمستشفى أسوان بمصر بعد إجراءه لعملية قلب مفتوح.

وخضع خالد صالح لعملية تغيير صمام بالقلب استغرقت عدة ساعات، حيث دخل إلى غرفة العمليات بمركز القلب بأسوان مساء السبت الماضي وخرج فجر الأحد.

وكان الفنان خالد الصاوي كتب، أمس الأربعاء على صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "فيسبوك"، أن حالة الراحل (قبل وفاته) حرجة "الفنان خالد صالح في حالة حرجة بمركز القلب بأسوان.. نسأل الله أن يشفيه و يعافيه ويعود لجمهوره في أحسن حال، نسألكم الدعاء".

فيما كتبت الفنانة التونسية هند صبري "الزميل والأخ والصديق الغالي خالد صالح، قلوبنا معك وأسرتك الجميلة، ودعواتنا بالشفاء العاجل وعودتك سالما من مركز مجدي يعقوب بأسوان... ننتظر عودتك سالما لنحتفل سويا بالجزيرة اللي نورتها في الجزء الثاني"، لتعود وتكتب صباح اليوم الخميس "يا خالد اللهم لا اعتراض.. مع السلامة ياحبيبي.. في أمان الله".

في حين كتب أحمد السقا الذي يشاركه بطولة آخر أفلامه “الجزيرة 2” على صفحته "أصدقائي وإخوتي على الصفحة.. صديقي وأخي خالد صالح أجرى عملية جراحية دقيقة.. وهو الآن في مرحلة النقاهة، أسألكم جميعا الدعاء له بالشفاء.. اللهم اشفه يا شافي آمين آمين".

تحرير من طرف Le360
في 25/09/2014 على الساعة 10:53