تعذيب وحشي لزوجة بالعرائش

تعذيب امرأة

تعذيب امرأة . DR

في 04/02/2022 على الساعة 18:30

أقوال الصحفاستقبل قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، مساء أمس الخميس، امرأة في بداية عقدها الثالث، وهي بين الحياة والموت، نتيجة تعرضها لاعتداء وحشي من قبل زوجها بواسطة سلاح أبيض، وإصابتها بجروح وكسور وتشوهات بجهازها التناسلي.

وأوردت يومية "الصباح" في عددها لنهاية الأسبوع الجاري، أن الضحية، البالغة من العمر 34 سنة، أم لثلاثة أبناء، وصلت إلى قسم المستعجلات بالمستشفى وهي في حالة غيبوبة تامة، نتيجة إصابتها بجروح خطيرة بآلة حادة، وتشوهات بجهازها التناسلي تسببت لها في نزيف دموي حاد، ما ألزم إخضاعها للعناية الطبية المركزة.

وأفادت اليومية، أن الزوج المشتبه فيه، البالغ 36 سنة، يعاني اضطرابات نفسية، قام بفعلته نتيجة شكه في خيانة شريكة حياته مع شباب دوار المجاهدين الذي يقطن به، ما دفعه إلى تجريد زوجته من ملابسها والاعتداء عليها بالضرب وتشويه جسدها بواسطة سلاح أبيض قبل أن يقوم بغرسه بجهازها التناسلي، ليتركها مرمية على الأرض وسط بركة من الدماء تصارع الموت، قبل أن يسلم نفسه طواعية إلى مركز الدرك الملكي بجماعة العوامرة.

وأضافت اليومية، أن صراخ الضحية وأبنائها دفع عدد من الجيران إلى اقتحام المنزل وإشعار السلطات المحلية بالحادث، إذ حضرت إلى المكان رفقة عناصر الدرك الملكي، ليتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بالقصر الكبير، الذي أحالها بدوره على المستشفى الإقليمي بالعرائش، قبل أن يتقرر نقلها إلى المستشفى الجهوي بطنجة بعد أن تدهورت حالتها الصحية.

وينتظر أن تفتح مصالح الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات هذه الواقعة، والاستماع إلى الضحية بعد استقرار حالتها الصحية، قبل إحالة المتهم على الوكيل العام لدى استئنافية طنجة، لتكييف التهم الموجهة إليه وعرضه على أنظار العدالة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 04/02/2022 على الساعة 18:30