جريمة قتل شاب تهز أيت ملول

DR

في 02/02/2022 على الساعة 16:30

وضعت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أيت ملول، الأربعاء 2 فبراير 2022، شقيقان، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق شاب ثلاثيني بحي المزار بمدينة أيت ملول.

وأوضحت مصادر Le360 أن الضحية البالغ من العمر نحو 32 سنة وذو السوابق القضائية، كان قد أقدم في الساعات الأولى من صباح أمس على تكسير أبواب منازل الساكنة وإحداث فوضى عارمة بالحي المذكور.

سلوك المعتدي أثار حفيظة الساكنة قبل أن يقوم شقيقان بشل حركته وتوجيه طعنات له بواسطة السلاح الأبيض ما أدى إلى سقوطه على الفور وإصابته بنزيف دموي حاد، تقول مصادرنا.

وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث استنفر السلطات المحلية والأمنية وعناصر الوقاية المدنية التي حلت بعين المكان وقامت بنقل المصاب نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان حيث فارق الحياة متأثرا بجراحه.

وجرى ايقاف الشقيقين المشتبه في قتلهما للضحية حيث تم الاستماع إليهما في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة ملابسات الجريمة، قبل أن يتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما في انتظار إحالتهما على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 02/02/2022 على الساعة 16:30