فيديو مؤثر.. الموت يباغت مغربيا خلال مشاهدة مباراة الأسود والفراعنة

DR

في 30/01/2022 على الساعة 20:26

باغت الموت رجلا مسنا، مساء اليوم الأحد، خلال متابعته لمباراة المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره المصري بإحدى مقاهي مدينة شيشاوة، حيث فارق الحياة متأثرا بأزمة قلبية مباشرة بعد تسجيل الفراعنة للهدف الثاني في شباك أسود الأطلس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعناصر الوقاية المدنية وهي بصدد إخراج رجل مسن من إحدى المقاهي الشعبية بمنطقة "شيشاوة"، لنقله إلى سيارة الإسعاف.

وحسب ما أوردته مصادر متطابقة عن تفاصيل هذه الواقعة، فإن رجلا مسنا تعرض لسكتة قلبية مفاجئة، مباشرة بعد الهدف الثاني للمنتخب المصري في مرمى الحارس ياسين بونو، ليفارق الحياة وهو جالس على كرسيه في المقهى، بعدما ظن الجميع أن الراحل غالبه النوم وهو بصدد مشاهدة المباراة.

رجل مات بسكتة قلبية بعد هدف مصر التاني

#شيشاوة إنا لله وإنا اليه راجعون هاذ السيد مات بسكتة قلبية بعدما سجل المنتخب المصري هذف الفوز لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.

Posted by ‎سوس نيوز sousse news‎ on Sunday, January 30, 2022

وليست هذه المرة الأولى التي تتسبب فيها مباريات كرة القدم في وفاة المتفرجين، حيث لم تمض أسابيع قليلة على وفاة شخص في الأربعينات من عمره في منطقة المكانسة بمدينة الدار البيضاء، متأثرا بأزمة قلبية بعد خسارة فريق الرجاء لنهائي السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم ودع المسابقة الإفريقية، مساء اليوم الأحد، بعد خسارته أمام المنتخب المصري بنتيجة هدفين لهدف واحد.

تحرير من طرف جواد
في 30/01/2022 على الساعة 20:26