هذه تفاصيل محاولة انتحار هشام الملولي أمام ولاية أمن مكناس

المثيران للجدل هشام الملولي وندى حاسي . DR

في 27/01/2022 على الساعة 10:50

فتحت مصالح الأمن بمدينة مكناس، يوم الأربعاء 26 يناير 2022، تحقيقا أوليا في محاولة إقدام اليوتيوبر المثير للجدل هشام الملولي على الانتحار أمام مقر ولاية أمن العاصمة الاسماعيلية مكناس.

وفي تفاصيل الواقعة، أوضحت مصادر Le360 أن اليوتيوبر المثير للجدل كان قد توجه مساء أمس الأربعاء إلى مقر ولاية أمن مكناس، حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة، وهي الأفعال التي وثقها عبر تقنية "لايف" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأضافت ذات المصادر أن الملولي، الذي كان في حالة غير طبيعية، سكب البنزين على جسده، وهمّ بإشعال النار فيها، ولولا تدخل رجال الشرطة في الوقت المناسب لاشتعلت النيران في جسده.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه بعد التدخل السريع لرجال الأمن تم تقديم يد المساعدة للملولي، ليتم بعدها اقتياد هذا الأخير إلى داخل مقر ولاية الأمن من أجل الاستماع إليه في محاولة الانتحار، وكذا الاتهمامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية "اللايف"، مضيفة أن الشرطة استمعت إلى أقوال الملولي والأشخاص المتهمين بتخريب سيارته، ليتقرر إطلاق سراح الجميع إلى حين استكمال البحث في القضية وإحالة الملف على القضاء.

وعن سبب إقدام المعني بالأمر على محاولة الانتحار، أوضحت المصادر، أن الملولي كان قام مؤخرا بتقديم شكاية الى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم فيها بتخريب سيارته الخاصة، وهي القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.

وتجدر الإشارة إلى أن هشام الملولي هو شرطي مفصول من سلك الشرطة، اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض قوته في الشارع العام، قبل فصله من جهاز الشرطة، كما سبق أن تم إيقافه في مناسبتين، الأولى بسبب استعراض القوة، والثانية لتبادله العنف مع فتاة والاغتصاب. 

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 27/01/2022 على الساعة 10:50