أمن مراكش يقود حملة أمنية على المبحوث عنهم ويوقف 25 شخصا

DR

في 07/01/2022 على الساعة 19:16

باشرت مصالح منطقة أمن جليز بمدينة مراكش، الخميس 6 يناير، عملا أمنيا استهدف الأشخاص المطلوبين للعدالة وأولئك المتواجدين في حالة خلاف مع القانون.

وحسب مصدر لـLe360، فإن مصالح المنطقة الأمنية المذكورة أوقفت 25 شخصا مبحوثا عنهم، 8 منهم يشكلون موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني و17 شخصاً مبحوث عنهم محليا.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية نفسها أوقفت شخصا من أجل ترويج مخدر المعجون، 6 أشخاص من أجل السكر العلني البين والفساد، 9 أشخاص من أجل السكر البين، 17 شخصاً من أجل حيازة مخدر الشيرا، شخصا واحدا من أجل حيازة السلاح الأبيض ومخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر البين وحيازة مخدر الشيرا، شخص واحد من أجل السكر العلني البين والعنف، شخصين من أجل حيازة السلاح الأبيض بدون سند قانوني، شخص واحد من أجل التحريض على الفساد، شخص واحد من أجل العنف ضد الأصول، و4 أشخاص من أجل تبادل العنف.

وأوضح المصدر أن العناصر الأمنية قدمت المساعدة لـ39 شخصا يعيشون حالة التشرد والتسول بإيوائهم بالمؤسسة الخيرية المختصة؛ فيما تمت إحالة 4 أشخاص تبدوا عليهم أعراض الخلل العقلي بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

وفي مجال السير والجولان تم رصد 63 مخالفات مرورية وإحالة 10 سيارات على المحجز البلدي و10 دراجات نارية منعدمة الوثائق ودراجات نارية لانعدام التأمين وسيارة أجرة لا يتوفر سائقها على رخصة الثقة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/01/2022 على الساعة 19:16