العثور على جثمان مصوّر فيلم "إنديانا جونز" بفندق بفاس

DR

في 04/11/2021 على الساعة 18:30

علم Le360 من مصدر موثوق، أنه جرى العثور على جثة المسؤول عن تصوير الجزء الخامس من الفيلم الأمريكي "إنديانا جونز" بأحد الفنادق المصنفة بمدينة فاس، في الوقت الذي تبين وفق الإجراءات الأولية على أن الوفاة طبيعية، في انتظار أن يتم الكشف بشكل رسمي عن نتائج التشريح الطبي.

وعلاقة بالموضوع، أوردت صحيفة "ذا صن" البريطانية، يوم الأربعاء 3 نونبر 2021، أنه تم العثور على جثمان أحد المسؤولين على طاقم تصوير الجزء الخامس من فيلم "إنديانا جونز" بأحد فنادق مدينة فاس.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهالك "نيك كوباك"، 54 سنة، كان ضمن 100 مشارك في عملية تصوير الفيلم المذكور، والذي يجرى تصويره بمجموعة من أحياء المدينة العتيقة لفاس.

وأوضحت الصحيفة أن وفاة الهالك كانت طبيعية، إلا أنها خلفت أسفا عميقا وحزنا وسط المشاركين في تصوير الفيلم المذكور، على اعتبار أنهم فقدوا عنصرا مهما يعتبر الوجه الأكثر إثارة في سينما هوليوود، حيث شارك في العديد من الأفلام الأكثر شهرة في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجري حاليا في مدينة فاس، مابين 17 أكتوبر و4 نونبر 2021، عمليات تصوير المشاهد السينمائية الخاصة بالجزء الخامس من فيلم المغامرات الشهير "إنديانا جونز"، والذي يلعب فيه دور البطولة الممثل الأمريكي هاريسون فورد، البالغ من العمر 78 عاما.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 04/11/2021 على الساعة 18:30