مراهق يطلق النار على عدة أشخاص بسيدي رحال

مراهق يطلق النار على عدة أشخاص بسيدي رحال

مراهق يطلق النار على عدة أشخاص بسيدي رحال . DR

في 02/11/2021 على الساعة 18:34

أفادت السلطات المحلية لإقليم برشيد أن شخصا يبلغ من العمر 17 سنة أقدم اليوم الثلاثاء، بجماعة سيدي رحال الشاطئ، على إطلاق النار بشكل عشوائي من بندقية صيد، في ملكية والده، وهو في حالة غير عادية، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بجروح، نقلا على إثرها إلى المستشفى بالنواصر لتلقي الإسعاف.

وأفاد مصدر مطلع أن عناصر الدرك الملكي بسيدي الرحال الشاطئ (45 كلم عن الدارالبيضاء)، تمكنت من إيقاف الجاني، وهو مراهق في السابعة عشر من عمره، بعدما تسبب في قتل شخصين وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

ونقل شهود عيان من منطقة سيدي رحال تفاصيل عملية إطلاق نار عشوائي من بندقية صيد، حيث أكدوا أن شخصا بتجزئة "بنسعدون" استعمل بندقية معبأة بخراطيش نارية وصوبها نحو أجساد عدد من الأشخاص الذين صادفهم في طريقه.

وتسبب إطلاق النار في مقتل شخصين أحدهما يعمل حارسا بإحدى الفيلات بسيدي رحال الشاطئ، فيما تم نقل ثلاثة من المصابين إلى المستشفى أحدهم في حالة خطيرة.

ونقل موقع "أحداث أنفو" عن مصادره أن عناصر الدرك الملكي بسيدي رحال الشاطئ "وجدت صعوبة كبيرة في توقيف الجاني، الذي يشتهر في المنطقة بلقب "ولد الرحماني"، مشيرة إلى أنه "سبق أن شن غارة بالسيوف يوم أمس الاثنين حيث حاول اقتحام إحدى المؤسسات التعليمية، دون أن تتمكن عناصر الدرك الملكي من توقيفه".

وذكر المصدر ذاته أن أداة الجريمة عبارة عن بندقية صيد في ملكية والده، الذي يشتغل في كراء اّلأخشاب.

تحرير من طرف منى
في 02/11/2021 على الساعة 18:34