جريمتيْ قتل تهزان كل من تغازوت وأولاد تايمة

DR

في 01/11/2021 على الساعة 19:30

تواصل مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي لتغازوت، شمال مدينة أكادير، تحرياتها بخصوص جريمة قتل راح ضحيتها مغربي يحمل الجنسية الفرنسية داخل فندق غير مصنف بالمنطقة السياحية تغازوت، بينما تعمل نظيرتها بأولاد تايمة بإقليم تارودانت على كشف خيوط جريمة أخرى متعلقة بشخص وُجدت جثته مقطوعة الأطراف.

وكشفت مصادر Le360 أن الجريمة نُفذت داخل إحدى غرف فندق صغير بالمنطقة المذكورة، دون أن تُعرف هوية القاتل ولا الظروف المحيطة بها، في وقت فتحت فيه مصالح الدرك الملكي بحثا قضائيا في الجريمة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي حادث مشابه، اهتزت جماعة الكفيفات بإقليم تارودانت، أمس الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة، حيث عُثر على جثمان شخص مقطّع الأطراف موضوع داخل كيس بلاستيكي على مستوى واد أوركا بتراب جماعة الكفيفات ضواحي أولاد تايمة.

وأفادت مصادر خاصة لـLe360 أن مواطنين أثار انتباههم وجود كيس بلاستيكي مشكوك في أمره بالمكان المذكور، قبل أن يخطروا السلطات المحلية بذلك، والتي عملت بدورها على إشعار مصالح الدرك الملكي بأولاد تايمة، التي حلت بمسرح رمي الضحية لمباشرة التحريات اللازمة.

وجرى نقل جثمان المقتول إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية إخضاعه للتشريح الطبي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث مستمرا حول ظروف وقوع الجريمة وهوية الشخص أو الأشخاص المتورطين فيها لتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 01/11/2021 على الساعة 19:30