بالصور: إيقاف مغربي وأجنبي بطنجة لتورطهما في السرقة

DR

في 27/09/2021 على الساعة 19:56

أوقفت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بفرقة الاستعلام الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة مساء الأحد 26 شتنبر، شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة بجناية.

وحسب مصدر لـLe360، فإن المعنيين بالأمر أحدهما مواطن أجنبي تبين أنه يتواجد بالمغرب في وضعية غير قانونية ويشكل موضوع برقية منع من ولوج التراب الوطني، جرى إيقافهما باحدى المجمعات السكنية بحي طنجة البالية، وذلك بناء على أبحاث وتحريات ميدانية وتقنية بعدما تبين أنهما وراء اقتراف سرقات عدة شقق، منها شقة تقع وسط المدينة بحر الأسبوع الماضي، وذلك باستعمال مفتاح بطاقة إلكترونية، استهدفت مبالغ مالية مهمة تعود لصاحب الشقة، والذي سجل شكاية في الموضوع ضد مجهولين.

عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية أسفرت عن حجز مبالغ مالية كبيرة من العملة الوطنية والأجنبية ومجموعة من الحلي والهواتف النقالة، بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر الشيرة وأسلحة بيضاء.

تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن باقي المتورطين المفترضين وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمشتبه فيها.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 27/09/2021 على الساعة 19:56