بالفيديو: عصابة مسلحة تطلق الرصاص على سائقين مغاربة بمالي

DR

في 11/09/2021 على الساعة 22:25

لقي مغربيان مصرعهما رميا بالرصاص وأصيب ثالث بجروح بليغة، مساء السبت 11 شتنبر 2021، على يد مجهولين مسلحين بمنطقة تقع بين دياما وديدني بمالي.

وأفادت مصادر مقربة من ضحايا الحادث لـLe360، إن الحادث أسفر عن مقتل شخصين أحدهما سائق يتحدر من أيت ملول والثاني مساعد سائق، فيما الثالث الذي أصيب بطلقات نارية على مستوى الفخذ والصدر، يتحدر من واد الصفا بإقليم اشتوكة أيت باها ويقطن حاليا بمدينة القليعة التابعة لإقليم إنزكان أيت ملول، ويرقد في هذه الأثناء بإحدى مستشفيات مالي.

وأضافت مصادرنا أن الضحايا كانوا بمعية سائقين آخرين مغاربة غادروا مدينة الداخلة في الثالث من شهر شتنبر الجاري في اتجاه مالي، وعلى متن شاحناتهم الكبيرة أسماك يتم تصديرها من المغرب إلى دول إفريقية، قبل أن تعترض سبيلهم عصابة مكونة من مسلحين مجهولي الهوية، حيث أطلقوا الرصاص على السائقين المغاربة بدون رحمة أو شفقة.

الحادث وحسب المصادر ذاتها استنفر سلطات مالي التي حلت بعين المكان وجرى نقل الناجي الوحيد من العملية التي استعمل فيها الرصاص بكثافة إلى مستعجلات إحدى مستشفيات المنطقة وتم وضعه تحت العناية المركزة بعد إصابته بجروح بليغة على مستوى الفخذ والصدر.

وأكدت المصادر نفسها وصول سيارات نقل الأموات إلى عين المكان قادمة من العاصمة المالية باماكو حيث يجري الآن نقل جثمانيْ الضحيتين نحو مستودع الأموات بمستشفى باماكو.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 11/09/2021 على الساعة 22:25