إيقاف شخص عنيف ببنجرير هاجم زوجته وعائلته والأمن بسلاح أبيض

عناصر الشرطة تتدخل

عناصر الشرطة تتدخل . DR

في 13/08/2021 على الساعة 14:00

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببنجرير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمحاولة فرار شخص من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني في عدة قضايا لترويج المخدرات والعنف الزوجي وعدم الامتثال ومقاومة عناصر الشرطة.

وحسب مصدر لـle360، فإن مصالح الأمن الوطني بمدينة بنجرير تدخلت، خلال الساعات الأولى من صباح الخميس 12 غشت، لنجدة زوجة المشتبه الذي قام تحت تأثير حالة اندفاع قوية بالاعتداء عليها باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة ويلوذ بالفرار.

وعمد المشتبه فيه بعد ذلك حسب المصدر دائما، على إحداث الفوضى بالشارع العام فضلا عن تهديد أفراد أسرته باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي استدعى تدخل دوريات الشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بعنف وحاول الفرار عبر نافذة الطابق الثاني لمنزله، وهو الأمر الذي تسبب في سقوطه عرضيا وتعرضه لإصابات متفاوتة الخطورة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الأفعال جميع الإجرامية المنسوبه له.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 13/08/2021 على الساعة 14:00