بالفيديو: استقبال حار لمغاربة العالم بمطار أكادير

Le360

في 17/06/2021 على الساعة 19:30

استقبل مطار المسيرة الدولي بمدينة أكادير، الأربعاء 16 يونيو 2021، أولى الرحلات الدولية بعد استئناف المغرب للرحلات الجوية بدءً من الثلاثاء 15 يونيو 2021، وسط فرحة عارمة للجالية المغربية والأجانب الذين أعربوا عن امتنانهم للقرار الملكي الأخير.

وفي تصريحات متفرقة لمراسل Le360، أعربت الجالية المغربية القادمة من العاصمة الفرنسية باريس، عن شكرها لقرار الملك محمد السادس بتخفيض أسعار التذاكر لمستويات كبيرة بغية تسهيل مأموريتها للقدوم إلى المملكة في أجواء مناسبة لصلة الرحم وقضاء حوائجها.

وأثنى المتحدثون على الإجراءات المتخذة من طرف السلطات المغربية في مختلف المطارات الوطنية لتخصيص استقبال يليق بالجالية المغربية.

من جانب آخر، أوضح نور الدين بورشيش، المندوب الجهوي للسياحة بأكادير، في تصريح لـLe360، أن الاستقبال الحار يؤكد فرحة المواطنين بقدوم الجالية المغربية المقيمة بالخارج لأرض الوطن وتنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس لتسهيل ولوجهم للمملكة، مضيفا أن كل الظروف مواتية من حيث تجهيز الوحدات الفندقية وجودة الخدمات، ما سينعكس إيجابا على القطاع السياحي بالمنطقة ويخلق دينامية اقتصادية خلال فصل الصيف الجاري.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 17/06/2021 على الساعة 19:30