جريمة قتل مروعة تهز سكون مدينة فاس

محمد الخو - Le360

في 10/03/2021 على الساعة 09:30

اهتز حي "لابيطا ظهر الخميس" بمقاطعة المرينيين بفاس، ليلة الثلاثاء 9 مارس 2021، على وقع جريمة قتل مروعة استعمل فيها السلاح ألابيض، حيث ذهب ضحيتها شخص في عقده الرابع، على يد شقيق زوجته الأربعيني.

ووفق ما أوردته مصادر Le360، فإن خلافا نشب بين الطرفين لأسباب عائلية، ليتطور الأمر إلى تشابك بالأيدي قبل أن يستل الجاني سكينا ويوجه به طعنة للضحية على مستوى العنق كانت كافية لإسقاطه جثة هامدة على الفور.

وأوضحت ذات المصادر، أن الجاني اختفى عن الأنظار على وجه السرعة وذلك بعدما وجه طعنات قاتلة للضحية الذي سقط مضرجا في الدماء، قبل أن تتمكن المصالح الأمنية التي حضرت إلى عين المكان فور علمها بالخبر، من تعقب أثره وتوقيفه، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب هذا الفعل الجرمي.

وتحدثت مصادر أن أسباب الجريمة تعود إلى خلاف بين الهالك وزوجته حول مبلغ مالي، ليتحول إلى سب وشتم قبل أن يتدخل أخ زوجة ويقدم على فعله الجرمي.

وفور علمها بالجريمة، حلت على الفور العناصر الأمنية ببن دباب، حيث جرى نقل جثة الضحية لمستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس بغية إخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة البشعة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 10/03/2021 على الساعة 09:30