إيداع موثق سجن برشيد في ملف للنصب على مستفيدين من بقع أرضية

DR

في 17/06/2014 على الساعة 07:30

أودع موثق ببرشيد، اليوم (الاثنين)، السجن المحلي بعد متابعته ب"النصب والمشاركة وخيانة الأمانة"، في القضية المعروفة باسم" تجزئة الإسماعيلية1” التي أبرم مالكها عقودا مع منتخبين وسياسيين ومواطنين بالمهجر، قصد حصولهم على بقع أرضية بالتجزئة، قبل تفويتها "جملة" إلى أطراف أخرى.

أجلت هيأة الجنحي التلبسي بابتدائية برشيد، اليوم (الاثنين) ملف المتهمين (الموثق وصاحب التجزئة ووسيط) إلى يوم الإثنين المقبل.

ويوجد مالك تجزئة الإسماعيلية رهن تدابير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لبرشيد بعد متابعته من أجل "النصب والتصرف في عقار غير قابل للتفويت أضر بمن سبق له التعاقد معه، وعدم تنفيذ عقد"، بالإضافة إلى وسيط، بينما التحق بيهم الموثق بعد أن أنهت عناصر الفرقة الجنائية الولائية بأمن سطات التحقيق معه.

وأضحى عدد من المواطنين ضحايا لمشروع تجزئة سكنية تحمل اسم "تجزئة الإسماعيلية 1"، بعدما أبرم مالكها الأصلي عقودا مع منتخبين وسياسيين ومواطنين بالمهجر، قصد حصولهم على بقع أرضية بالتجزئة سالفة الذكر، قبل تفويتها إلى أطراف أخرى، قبل سنتين، وتتكون من 40 بقعة أرضية مخصصة للبناء وثلاثة بقع أخرى مخصصة لبناء فندق ومركب رياضي ومكاتب ومركز للأعمال.

في 17/06/2014 على الساعة 07:30