مطاردات في شوارع برشيد وإطلاق نار بين لصوص ورجال أمن

DR

في 13/06/2014 على الساعة 10:51

ذكرت مصادر مطلعة تفاصيل مواجهة بين رجال الأمن ولصوص مسلحين بالسيوف، مساء أمس (الخميس)، في أحد المستودعات بمدينة برشيد والتي انتهت بإصابة رجلي أمن بجروح استدعت نقلهما إلى المستشفى.

وروت المصادر نفسها تفاصيل الحادثة التي وصفتها بـ"الخطيرة"، إذ توصلت المصالح الأمنية ببرشيد بمعلومات عن وجود مستودع يستغله لصوص في سرقة السيارات من نوع "زيبرا"، حينها لجأت إلى مراقبة المستودع مدة قاربت أسبوع للتأكد من معلوماتها.

ومساء أمس (الخميس)، لاحظت المصالح الأمنية دخول سيارة مسروقة من النوع نفسه إلى المستودع وعلى متنها ثلاثة أشخاص، فتأكدت أن الأمر يتعلق بسرقة سيارة وأنها ستخضع داخل المستودع إلى عملية إخفاء معالمها الأصلية بطلائها وتغيير ترقيمها، مما دفعها إلى التدخل لضبط المتهمين في حالة تلبس.

وأثناء دخول المصالح الأمنية واجههم اللصوص بسيوف من الحجم الكبير، مما اضطر رجال الأمن إلى إطلاق النار في الهواء لدفعهم إلى الاستسلام، إلا أن اللصوص استمروا في معركتهم، مما أدى إلى إصابة شرطيين، قبل إيقاف متهمين اثنين.

والمثير في الأمر، تقول المصادر عينها، أن متهما نجح في الفرار، والتقى بأحد شركائه، وبدل أن يختفوا عن الأنظار اعترضوا سبيل سيارة أخرى من أجل سرقتها.

في 13/06/2014 على الساعة 10:51