عشريني يضرم النار في جسده بالداخلة بسبب تعرضه للنصب

أرشيف

أرشيف . DR

في 16/12/2020 على الساعة 22:26

أقدم شاب على اضرام النار في جسده، مساء الأربعاء 16 دجنبر 2020 أمام المديرية الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة، مما أسفر عن إصابته بجروح وصفت بالمتوسطة.

ووفقا لمصادر Le360 فإن واقعة الشاب العشرين خلقت حالة من الهلع والخوف في قلوب سكان حي المطار، الذين سارعوا إلى محاولة اطفاء النار قبل أن يصل رجال الوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى عين المكان ونقل الشاب الى المستشفى من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

وأكدت مصادر Le360 أن سبب إقدام المعني على محاولة الانتحار حرقا، يعود إلى تعرضه لعملية نصب من طرف بعض المهربين الذين ينشطون ضمن عصابات تنظيم الهجرة السرية بمدينة الداخلة وسواحلها.

وتحدثت المصادر عن كون هذا الشاب كان ضمن 40 مرشحا للهجرة السرية وكلهم يتحدرون من مدينة قلعة السراغنة، وقد اكتشفوا في النهاية تعرضهم للنصب من طرف عصابة التهجير السري.

يذكر أن مدينة الداخلة شهدت مؤخرا حملات أمنية خاضتها السلطات المختصة ضد المهربين والمرشحين للهجرة السرية؛ كما أن الحملة شهدت إحراق الكثير من القوارب والزوارق الخشبية الغير مرخص له،ا ومداهمة ورشات صناعتها للحد من الهجرة السرية التي جعلت من مدينة الداخلة وسواحلها "منصة" الانطلاق منها نحو أوروبا.

تحرير من طرف حمدي يارى
في 16/12/2020 على الساعة 22:26