بالفيديو: ستيني يختطف طفلة بالبيضاء لاغتصابها

DR

في 05/10/2020 على الساعة 16:30

أقدم رجل ستيني على اختطاف طفلة قاصر لم يتجاوز عمرها أربع سنوات، مساء أمس الأحد بمنطقة الحرية بالدار البيضاء، قبل أن يتمكن أخ الضحية بمعية أبناء الحي من توقيف المتهم واسترجاع الطفلة.

وفي تفاصيل الواقعة، قالت أم الطفلة في تصريحات للصحافة أنها لاحظت اختفاء طفلتها عن الأنظار وعندما بحثت عنها شقيقتها وجدتها رفقة المتهم داخل سيارته، حيث أعطاهما مبلغ 10 دراهم، وبعد لحظات لاحظت غيابها مرة ثانية فخرجت للبحث عنها، لتتفاجأ بالمتهم الذي كان تحت تأثير الكحول يختطف ابنتها ويتجه بها على متن سيارته صوب وجهة مجهولة.

وبعد صرخات الأم تمكن ابنها الأكبر الذي تواجد بالحي رفقة أبناء الجيران من ملاحقة المتهم الذي لاذ بالفرار، قبل أن يتمكنوا من إحباط عملية الإختطاف للتتدخل بعد ذلك العناصر الأمنية التابعة لمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي، التي اعتقلت المتهم ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف شقيق الضحية أن المتهم عند سؤاله عن سبب إقدامه على اختطاف الطفلة الصغيرة قال "لقد أعجبتني".

وأثارت تصريحات أم الطفلة بأنها لن تتابع الجاني ولا تريد أن يزج به في السجن، غضبا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اعتبروا تسامح المرأة في غير محله، ذلك لأن هذا الستيني قد يعو د–حسبهم- إلى ارتكاب فعلته إذا لم يتم ردعه بالقانون.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 05/10/2020 على الساعة 16:30