ماء العينين تعلن شفائها وتكشف تجربتها مع كورونا

DR

في 08/09/2020 على الساعة 11:29

أعلنت القيادية في حزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين عن شفائها من فيروس كورونا المستجد، والذي أصيبت به قبل أيام، مؤكدة أن فترة العلاج والحجر مرت في ظروف صحية جيدة.

وعبرت برلمانية البيجيدي، عبر تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، عن أمنيتها بألا يصاب بهذا الفيروس أحد، مطالبة بضرورة التقيد بالاحتياطات المجنبة للإصابة به، ومبينة أنها لم تعاني من أي مضاعفات، ما عدا الأعراض الخفيفة الأولية، كفقدان حاستي الشم والذوق، كأعراض شبه مؤكدة قادتها لإجراء الفحص.

الحمد لله الذي أتم الشفاء كل ما أتمناه للبشر أجمعين ألا يصابو بفيروس كورونا، وإن كان هناك من احتياطات يجب التقيد بها...

Posted by Maelainine Amina on Monday, September 7, 2020

واعتبرت ماء العينين أن "كورونا موضوع جدي ولا يقبل الاستهانة، لكون العديد من المصابين وبينهم شباب عانوا من مضاعفات الإصابة بالفيروس، ومنهم من فقد حياته". مبينة أن أسوء ما في الموضوع، ما سمَّته الإرباك الاجتماعي والنفسي الذي تخلقه لصاحبها، حيث أفصحت أنه منذ توصلها بنتيجة الفحص، بدأت في التفكير في كل الذين خالطتهم وإن كان من بينهم مرضى أو كبار السن، "حيث يثقلك الشعور بالذنب والخوف على صحة وحياة الأحبة"، تضيف ماء العينين، مبينة أنها سارعت بالاتصال بكل المخالطين قبل أن تسألها السلطات عنهم، ومشددة على أن الأمر كان صعبا نفسيا حتى لو استقبل الجميع الخبر بروح رياضية للتخفيف عليها.

وأكدت قيادية المصباح أنها لم تنقل العدوى لأي من مخالطيها، وهو ما خفف عنها العبء حسب تعبيرها، موجهة الشكر لكل عائلتها التي غمرتها بالحب والكثير من العطاء، وكذا لأصدقائها الذين رافقوها في فترة الحجر.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 08/09/2020 على الساعة 11:29