الصُّدفة تقود قائدا وعون سلطة إلى اكتشاف جريمة قتل بشعة بمكناس

DR

في 24/08/2020 على الساعة 22:00

قادت الصُّدفة، اليوم الاثنين، قائد الملحقة الإدارية الرابعة بمكناس رفقة عون سلطة، إلى اكتشاف جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في عقده الرابع.

ووفق أفادت به مصادر Le360، فإن قائد الملحقة الإدارية الرابعة كان يقوم بدورية للوقوف على مدى تطبيق الإجراءات والتدابير المعمول بها في حالة الطوارئ الصحية، قبل أن يثير انتباهه شاب بدا عليه ارتباك واضح وهو يسوق سيارته وخلفه رجل مدرجٌ في دمائه، ما جعل القائد يحاول إيقاف السائق واستفساره عن الأمر، إلا أن هذا الأخير لاذ بالفرار.

وأضافت ذات المصادر، أن قائد الملحقة الإدارية، الذي كان رفقة عون سلطة، تمكن من ملاحقة المشتبه فيه، إلى أن نجح في توقيفه، وذلك على مقربة من ضريح سيدي عبد الله بن أحمد.

وأسفرت عملية معاينة السيارة إلى اكتشاف جثة شخص مقتول في عقده الرابع، يُعتقد أنه مالك السيارة، يحمل طعنات بسلاح أبيض على مستوى القلب، وفق ذات المصادر.

وفور علمها بالجريمة، حلت المصالح الأمنية بعين المكان مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، حيث تم تسليم الشخص الموقوف لعناصر الأمن، فيما تم نقل جثمان الهالك لمستشفى محمد الخامس بمكناس من أجل إخضاعه للتشريح الطبي للكشف عن جميع ملابسات الجريمة، وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 24/08/2020 على الساعة 22:00