مراكش. إعادة تمثيل جريمة قتل مشردة مقرونة بالاحتجاز

DR

في 07/07/2020 على الساعة 21:00

جرت، الاثنين 6 يوليوز 2020، إعادة تمثيل جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة، التي وقعت مؤخرا بمراكش، وذلك بحضور ممثلي مختلف المصالح الأمنية والقضائية ووسائل الإعلام.

وحسب مصدر le360، فقد مرت عملية إعادة تمثيل الجريمة، تحت إشراف نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، وكذا رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ونائبه.

وذكر المصدر أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أوقفت مساء السبت الماضي، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد المقرون بالاحتجاز والتمثيل بالجثة.

وأوضح المصدر أن مصالح ولاية أمن مراكش عاينت، يوم 30 يونيو الماضي، جثة فتاة تم العثور عليها داخل قناة لصرف المياه العادمة، وهي في بداية التحلل ومقيدة من اليدين والرجلين، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والخبرات الجينية عن تشخيص هوية الضحية، التي تبلغ من العمر 23 سنة وتعيش حالة التشرد.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث المتواصلة المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من الاهتداء إلى المشتبه فيه، الذي تم إيقافه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الأسباب والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/07/2020 على الساعة 21:00