بالفيديو: في زمن كورونا.. زوجان يُرزقان بـ4 توائم دفعة واحدة بالدار البيضاء

DR

في 20/05/2020 على الساعة 10:09

بعد انتظار دام سنتين، رزقت زينب والحطاب وهما زوجان في مقتبل العمر بأربعة توائم دفعة واحدة، الأسبوع الماضي بمدينة الدار البيضاء، على الرغم من معاناة الزوجة من عدة مشاكل صحية تسببت لها سابقا في فقدان جنينين، غير أن الله عوض الزوجان بثلاثة أولاد وبنت خلال ولادة واحدة. (روبورتاج)

كاميرا Le360 انتقلت إلى منطقة سيدي مومن بالدار البيضاء حيث يقطن الزوجان في غرفة صغيرة مشتركة، من أجل تقريبكم أكثر من هذه الواقعة النادرة وتسليط الضوء على معاناة الزوجة قبل وأثناء الولادة.

وبهذا الخصوص قالت الأم إنها عانت كثيرا قبل ولادتها هذه، حيث فقدت جنينين في حملين سابقين بسبب مشاكل صحية، الأمر الذي جعلها نوعا ما تفقد الأمل في الحمل الثالث، بيد أن المفاجأة كانت كبيرة وسارة بعد أن أخبرتها طبيبتها بأنها حامل بأربعة أطفال.

تصوير وتوضيب: سعيد بوشريط

فرغم الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشان في خضمها، إلا أن الزوجين يبدوان سعيدين بأطفالهما الأربعة، الذين اختارا لهم أسماء؛ ثوبة وسليمان ولقمان وإنعام.

من جهته، أوضح الأب أن فرحة عارمة غمرته بولادة أطفاله التوائم، وأنه سيضحي بالغالي والنفيس من أجل أن يوفر لهم جميع حاجياتهم الضرورية، بيد أن الأمر الوحيد الذي يشغل باله هو المكان الذي سيترعرع فيه هؤلاء الأطفال، حيث أنه يقطن في غرفة صغيرة مشتركة مع والدته وأخته، وأنه ليس لديه المقدرة الآن للانتقال إلى مسكن آخر، بحكم ظروفه المادية المتردية التي تفاقمت مع جائحة كورونا.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 20/05/2020 على الساعة 10:09