مصرع مشجع لاتحاد طنجة دهسا تحت عجلات سيارة

DR

في 07/02/2020 على الساعة 12:30

لفظ شاب في عقده الثاني آخر أنفاسه بطريقة مروعة، مساء أمس الخميس، إثر تعرضه لحادثة دهس خطيرة بواسطة سيارة، على مستوى الطريق السيار في اتجاه الصخيرات.

وحسب ما ذكرته بعض المصادر التي عاينت الواقعة، فإن الهالك المسمى قيد حياته "أيوب" عضو بمجموعة "هيروكليس" المناصرة لفريق اتحاد طنجة، كان في طريق العودة من مدينة أكادير حيث أجريت مباراة فريقه هناك بملعب أدرار، بمعية عدد من أصدقائه، حيث لقي مصرعه بطريقة مأساوية بعد أن صدمته سيارة خفيفة أثناء محاولته العبور إلى الجانب الآخر من الطريق السيار.

« يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي...

Posted by IRT - Ittihad Riadi De Tanger on Thursday, February 6, 2020

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الضباب الكثيف كان سببا رئيسيا في هذه الواقعة، حيث لم يتمكن الضحية من ملاحظة السيارة التي كانت قادمة بسرعة كبيرة، فضلا عن كون الحافلة التي كانت تقل المناصرين توقفت في مكان ممنوع التقوف به.

هذا وتنقل العشرات من جماهير فريق اتحاد طنجة إلى مدينة أكادير، أول أمس الأربعاء، من أجل مساندة فريقهم وتحقيق الفوز أمام حسنية أكادير، غير أن المباراة انتهت بانهزام "فارس البوغاز" وفقدان المشجع "أيوب"، في حادثة مشابهة لتلك التي وقعت سنة 2018، وراح ضحيتها ستة مناصرين لاتحاد طنجة بالطريق السيار الرابطة بين أكادير وطنجة.

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 07/02/2020 على الساعة 12:30