تفاصيل محاولة شخص تفجير قنينة غاز بسلا

DR

في 29/04/2014 على الساعة 10:56

كشف مصدر أمني ان الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للامن بسلا نشرت مذكرة بحث في حق شخص يبلغ من العمر 20 سنة، بعدما عنف صاحب محل للبقالة بقرية اولاد موسى بسلا وشخص آخر من أبناء الحي، بسبب خلاف حول اقتناء بضاعة من المحل التجاري المملوك للطرف الشاكي.

وأوضح المصدر الأمني أن المشتكى به دخل في خلاف مع صاحب محل تجاري حول ثمن بطارية خاصة بجهاز المذياع، مما أفضى الى تطور الموضوع بعدما عمد المشتكى به الى ضرب قنينات الغاز الموجودة بباب المحل برجله، فضلا عن إلحاق خسائر مالية محدودة ببعض السلع، مما استدعى تدخل أحد الأشخاص في محاولة لفض الخلاف، فكان بدوره ضحية سب وشتم وتعنيف من قبل المشتكى به.

وبعد انتقال الدائرة الأمنية إلى المكان قامت بتحرير محاضر قضائية بالرغم من عدم رغبة الضحيتين في تسجيل شكاية في الموضوع، كما قامت بتشخيص هوية المشتكى به وتحرير مذكرة بحث في مواجهته تسهيلا لعملية ضبطه وتقديمه الى العدالة.

وأوضح المصدر الأمني أن تصريحات الضحايا لم تتضمن أية إشارة الى حيازة المشتكى به لسيف من الحجم الكبير، او محاولة تفجيره قنينات غاز كما حاول البعض الترويج لذلك، مؤكدا على ان البحث متواصل لتوقيفه من أجل الأفعال الإجرامية المنسوبة اليه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

في 29/04/2014 على الساعة 10:56