بالفيديو: مغامرات علال القادوس تقوده إلى الاعتقال بالقصر الكبير

DR

في 06/07/2019 على الساعة 13:10

أوقفت عناصر الأمن التابعة للشرطة بمدينة القصر الكبير، مساء أمس الجمعة، مصطفى السملالي الشهير عند المغاربة بلقب "علال القادوس"، بإحدى المقاهي وسط المدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في الضرب والجرح.

ووفق ما ذكره موقع "بوابة القصر الكبير"، فإن "علال القادوس" كان يتواجد بإحدى مقاهي المرينة قبل أن ينشب بينه وبين شاب خلاف تطور إلى شجار استعمل فيه علال القادوس كرسيا لضرب خصمه.

وأوضحت مصادر محلية أن الاعتداء تسبب للشاب الضحية في كسر خطير على مستوى أحد أضلعه، حيث جرى نقله إلى المستشفى المحلي من أجل تلقي العلاجات اللازمة.

وأفادت المصادر ذاتها، أن المصالح الأمنية وضعت المعتدي تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل استكمال التحقيق معه حول ملابسات الواقعة، في انتظار تقديمه إلى العدالة التي ستقول كلمتها في الموضوع.

ووفق المصادر نفسها فإن علال القادوس حل ضيفا على مدينة القصر الكبير، حيث استدعاه أحد اليوتوبوز من أجل تزويجه بامرأة تدعى "مي ربيعة"، غير أنه تراجع في النهاية وفق ما يرويه مضيفه في هذا الفيديو.

يذكر أن السملالي سطع نجمه منذ 7 سنوات بعدما ظهر في فيديو وهو يتطوع لتنظيف بعض بالوعات الصرف الصحي بأحد شوارع الرباط، بعدما انسدت بمياه الأمطار، وبعد تداول صوره وفيديوهاته أطلق عليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقب "علال القادوس".

© Copyright : DR

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 06/07/2019 على الساعة 13:10