على منوال "الراقي البركاني".. الجنس يسقط "راقٍ شرعي" بمدينة الداخلة

محمد الخو - Le360

في 17/04/2019 على الساعة 09:35

يبدو أن مهنة "راقي شرعي" بات وسيلة المهووسين بالجنس عن طريق استغلال زبوناتهم من أجل تفريغ مكبوتاتهم المريضة. فعلى شاكلة فضيحة "الراقي البركاني" التي تفجرت بمدينة بركان مطلع السنة الجارية، انكشفت معالم فضيحة مماثلة بمدينة الداخلة.

أوقفت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، أمس الثلاثاء، رجلا يعمل كـ"راق شرعي" بصحبة امرأة مطلقة، بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة، النصب والاحتيال مع إهانة الضابطة القضائية.

وكشف مصدر أمني لـle360 أن أطوار هذه القضية تعود إلى شكاية تقدمت بها المرأة الموقوفة إلى دائرة الشرطة المسيرة، مفادها أنها توجهت إلى محل "للرقية الشرعية" بحي السلام كي تخضع لحصص الرقية، غير أن "الراقي" استغل حالة الإغماء التي انتابتها ليتمكن من ممارسة الجنس عليها، كما أنه قام بالنصب عليها بعدما وعدها بتمكينها من عقد عمل بإحدى دول الخليج مقابل مبلغ مالي، دون أن يفي بوعده.

وبناء عليه، يقول المصدر، بينت الأبحاث والتحريات بعد ايقاف المشتكى به وتعميق البحث معه أن المشتكية مارست معه الجنس برضاها، خلافا لما صرحت به، وذلك خلال فترة زواجها، قبل طلاقها من زوجها.

هذا، وبأمر من النيابة العامة المختصة تم إخضاع المشتبه فيهما معا لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث، ليتم تقديمهما أمام العدالة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 17/04/2019 على الساعة 09:35