بالفيديو: عريسان يستفيدان من حفل زفاف "خيري" بتارودانت

Le360

في 13/01/2019 على الساعة 08:30

نظمت جمعية النشاط الروداني، ليلة الجمعة-السبت، حفل زفاف خيري، لفائدة عريسين ينحدران من مدينتي أكادير وتارودانت، في مبادرة اجتماعية تسعى إلى دعم الشباب ماديا ومعنويا وتشجيعهم على دخول القفص الذهبي، من أجل تكوين أسرة وتحقيق الاستقرار المنشود، وذلك بإحدى قاعات الحفلات المتواجدة بتارودانت.

وعبَّر المستفيدان في تصريح لموفد Le360، عن سعادتهما وامتنانهما للقائمين على هذه المبادرة، مؤكدان أن الحفل كان بمثابة حلم بالنسبة لهما، قبل أن يتحقق على أرض الواقع بعد سنوات طوال، مشيران إلى أهمية مثل هذه الأعمال الخيرية التي من شأنها مساعدة الشباب من كلا الجنسين في بناء أسر صغيرة.

ومن جانبه، أوضح عبد الحكيم باكر، مدير مبادرة حفل الزفاف الخيري بتارودانت، أن المنظمين قاموا بتدارس الوضعية المادية للمستفيدين قبل أن تتم الموافقة على تحمل مصاريف العرس بمعية مجموعة من الشركاء، فضلا عن توفير مستلزمات منزل الزوجية وكذلك فرصة عمل لفائدة الزوج، فيما تستفيد الزوجة من تكوين خاص من أجل تسهيل ولوجها لسوق الشغل.

وأضاف رئيس جمعية النشاط الروداني للتنمية، أن المبادرة تسعى إلى مساعدة شباب المنطقة ماديا ومعنويا لعقد قرانهم، مشيرا إلى أن نجاحها يعود بالأساس إلى مساهمة المجتمع المدني بالمنطقة بشكل فعال، داعيا الجميع إلى تبني مثل هذه الأفكار لبناء مجتمع مغربي قوي يرتكز على روح التضامن والتكافل المعهودة فيه منذ القِدَم.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 13/01/2019 على الساعة 08:30