وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحات فيسبوكية متعددة، هجوما شرسا على مصالح المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بأكادير وانزكان ايت ملول، وعلى الوكالة المستقلة "الرمسا"، منددين بالطريقة التواصلية الفجائية التي تعاملت بها مع المستهلكين خصوصا وأن المنطقة تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجة الحرارة.
وطالبت الساكنة من خلال تصريحات مقتضبة لle360، من المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، بتسريع وتيرة اصلاح العطب الذي قالت عنه "الرمسا" في بلاغ لها، ناتج عن ارتفاع نسبة الأوحال بمحطة سيدي بوسحاب مما يصعب مأمورية المصالح المختصة في تزويد الساكنة المحلية بهذه المادة الحيوية.
وكانت الوكالة المستقلة قد أفادت في بلاغ موجه لبعض سكان بعض الأحياء اطلع عليه le360، أن السبب المذكور سيؤدي إلى نقص في صبيب تزويد زبنائها بالماء الصالح للشرب، مؤكدة أن المصالح المعنية تبدل جهدا كبيرا لإعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت.