حادثة لا تقع إلا في الخيال وقلعة السراغنة: مخمور قتل امرأة

DR

في 06/04/2014 على الساعة 09:47

علم لدى مصدر أمني بقلعة السراغنة أنه جرى، مساء أمس السبت، إيقاف سائق سيارة رباعية الدفع بعد مطاردة أمنية قوية، وذلك مباشرة بعد ارتكابه حادثة سير أودت بحياة امرأة في 50 من عمرها، وإصابة سبعة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة من بينهم فتاة مصابة بجروح خطيرة.

 وأوضح المصدر الأمني أن السائق، وهو مغربي مهاجر بإيطاليا، يبلغ من العمر 45 سنة، كان في حالة سكر متقدمة عندما ارتكب مجموعة من الحوادث المتتالية عند اجتيازه شارع حمان الفاروقي الذي يعرف حركية مضطردة للمارة، إذ أصاب ستة راجلين بجروح وعندما حاول الفرار أصاب امرأة بإصابات مميتة، كما ألحق جروحا خطيرة بفتاة من افراد عائلتها.

وأكد المصدر الأمني أن مرتكب الحادثة حاول الفرار، مما استدعى ملاحقته من طرف دوريات الشرطة، وهو ما جعله يصطدم بحائط متسببا في خسائر مالية بالسيارة قبل ان يتم توقيفه ووضعه تحت الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لتعميق البحث معه وتقديمه أمام العدالة.

وتم نقل المصابين نحو المستشفى الإقليمي بالمدينة، حيث تم اخضاعهم للفحوصات الطبية الأولية التي أكدت أن حالتهم مستقرة باستثناء الفتاة التي تبين أنها تعاني من إصابات تستدعي تدخلا طبيا عاجلا، بينما تم ايداع جثة الهالكة بقسم الأموات.

ومباشرة بعد تسجيل هذا الحادث المؤسف، احتشد مجموعة من المواطنين وسكان الحي وأقارب الضحايا مطالبين بتوقيع اشد العقوبات بالسائق المخمور، ومعبرين عن تضامنهم الشديد مع الضحايا، قبل أن ينهوا وقفتهم السلمية في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا.

في 06/04/2014 على الساعة 09:47