تيزنيت. إختفاء تلميذة بعد انتشار صورها وفيديوهاتها الجنسية

DR

في 29/10/2017 على الساعة 18:30

بعد أن تفجرت فضيحة انتشار صورها وأشرطتها الجنسية على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، توارت التلميذة عن الأنظار في ظروف غامضة نتيجة خوفها من ردة فعل أسرتها وأقاربها وجيرانها وزملائها في الحجرات الدراسية.

وذكرت مصادر مطلعة لـle360، أن الأبحاث لا تزال جارية عن المختفية لتحديد مكان تواجدها، في وقت أصيبت فيه أسرة الفتاة ومعارفها بالصدمة جراء ما وقع وفق ما رصدته مصادرنا.

من جانبها، تواصل خلية مكافحة الجرائم الإلكترونية بمصلحة الشرطة القضائية بتيزنيت، تحقيقاتها لفك لغز إنتشار عدة صور وفيديوهات جنسية كانت الضحية عمدت إلى إلتقاطها بواسطة هاتفها النقال واحتفظت بها بذاكرته، قبل أن تقع في أيادٍ غير آمنة لتنتشر كالنار الهشيم عبر تقنية الواتساب ومنها نحو الفيسبوك حيث تم تداولها من طرف رواد هذه المواقع على نطاق واسع.

وأضافت المصادر نفسها، أن الفضيحة التي أصبحت حديث لسان التيزنيتيين دفعت بالأجهزة الأمنية إلى التنسيق بين عناصرها على أعلى مستوى قصد الوصول إلى مسرب هذه الصور والفيديوهات.

يذكر أن تيزنيت اهتزت، مطلع الأسبوع الجاري، على وقع انتشار صور وفيديوهات تعود لتلميذة تتابع دراستها بإحدى المؤسسات التعليمية وتقطن بأحد الأحياء الشعبية المعروفة بالمدينة، بعد أن قامت بتصوير جسدها وهي عارية تماما قبل أن ترقص على وقع موسيقى إسبانية في فيديو فاضح وذو ايحاءات جنسية واضحة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/10/2017 على الساعة 18:30