فاس. حادث سير يوقع بـ"قصو" متلبسا بالمخدرات الصلبة

محمد الخو - Le360

في 16/10/2017 على الساعة 08:00

ألقت عناصر الشرطة لمنطقة فاس المدينة، أخير، القبض على قاصر يبلغ من العمر 13 سنة يقوم بترويج المخدرات، وذلك بعد أثار انتباه العناصر الأمنية التي قامت بتفتيشه ووجدت بحوزته علبة خاصة بدواء، وبداخلها 71 قرص مهلوس نوع "اكستازي" من أنواع وأحجام مختلفة.

وذكر مصدر لـle360، أن العناصر الأمنية من خلال بحثها المعمق مع القاصر، تبين لها أنه يشتغل لحساب أحد مروجي المخدرات الذي تم تشخيص هويته، وجاري البحث عنه من أجل إيقافه.

وفي السياق نفسه، وإثر حادثة سير تلقائية فقد فيها سائق سيارة التحكم واصطدم بعمود إنارة، تزامن هذا الحادث مع مرور عناصر فرقة الدراجين أثناء مواكبتهم في إطار التغطية الأمنية، الذين تبين لهم أن السائق من ذوي السوابق القضائية الملقب " قصو" في حالة تخدير وبعد التفتيش الوقائي والدقيق، وجدت بحوزته إحدى عشر "11" لفافة من المخدرات الصلبة تزن 9 غرام، معدة للبيع وكذا سلاحا أبيضا.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية وضعت المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية والقاصر تحت الملاحظة تحت إشراف النيابة العامة المختصة فيما تم حجز وإيداع السيارة بالمستودع البلدي بغرض تحديد جميع ظروف وملابسات القضيتين وإيقاف المشتبه فيهم الذين يحتمل تورطهم في هتين القضيتين.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 16/10/2017 على الساعة 08:00