شبهة الشذوذ وراء مقتل العبيدي

DR

في 22/08/2017 على الساعة 22:00

يسارع المحققون بأمن البيضاء الزمن لفك لغز مقتل الفنان الشعبي فاضل العبيدي، بعد العثور عليه جثة هامدة بشقة صديق له بحي بنجدية، اليوم الثلاثاء. الخبر نقلته يومية «الصباح »، في عددها الصادر غدا الأربعاء.

وذكرت الجريدة، نقلا عن مصادرها، فإن التحريات الأولية للشرطة القضائية، ترجح تورط صديق مشترك بين الضحية وصديقه مالك الشقة، يحترف بيع وإصلاح الهواتف في جريمة قتل، إذ استولى على مفاتيح شقة الفنان بعد قتله، وعندما قصدها للسرقة، تفاج بوجود شقيقة الراحل.

وتردف اليومية، أن مالك الشقة، الذي تربطه علاقة وطيدة بالضحية، تفاجأ صباح اليوم، بعد فتح شقته بجثة الفنان الشعبي، فأشعر مصالح الأمن، التي انتقلت إلى مكان الجريمة.

وتبين للمحققين وعناصر مسرح الجريمة، خلال معاينة الجثة، أنها تحمل آثار تعذيب وجروحا غائرة في الرأس، ما يرجح أن الضحية دخل في عراك مع قاتله المفترض قبل أن يجهز عليه.

وتضيف الجريدة، أن الشرطة استمعت الشرطة إلى مالك الشقة، فأكد أن الضحية طلب منه تسليمه مفاتيحها لقضاء ليلة، كما اعتاد على ذلك، مبرزا أنه اتصل به مرات فلم يجب على اتصالاته، ما أدخل الشكوك في نفسه أنه تعرض لمكروه، لما انتقل إلى شقته، تفاجأ به جثة.

تحريات المحققين

شددت مصادر اليومية، على أن تحريات المحققين ترجح أن الجريمة لها علاقة بالشذوذ الجنسي ومحاولة السرقة، كما هو شأن عدد من الجرائم المشابهة، آخرها مقتل الفنان الشعبي عبد الله البيضاوي بالمحمدية.

وأمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بنقل جثة الضحية إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل تشريحها، الذي ستظهر نتائجه أسباب وفاة الهالك.

تحرير من طرف حفيظ
في 22/08/2017 على الساعة 22:00