تطوان. هذا ما قرره الحموشي إثر وفاة شرطي في حادثة سير

عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني

عبد اللطيف الحموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني . DR

في 02/08/2017 على الساعة 17:30

توفي اليوم الأربعاء، شرطي يعمل ضمن المجموعات المتنقلة للأمن، بسبب مضاعفات الكسور التي تعرض لها في الرأس نتيجة حادثة سير مميتة وقعت على الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين تطوان والمضيق، زوال أول أمس الاثنين.

وحسب مصدر لـle360، فقد تسبب في الحادثة سائق سيارة خاصة لم يحترم المكان المخصص لعبور الراجلين، عندما صدم بسيارته الشرطي الفقيد وزميله الذي أصيب بكسور متعددة في الكتف، وذلك مباشرة بعد انتهائهما من ممارسة مهامهما الرسمية في إطار عمل نظامي، مرتدين بذلتهما الوظيفية.

وذكر المصدر أن المديرية العامة للأمن الوطني تؤكد بأن البحث القضائي في هذه الحادثة يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وأنها تعبر في المقابل عن تعازي المدير العام للأمن الوطني في وفاة الشرطي الفقيد، شهيد الواجب، معربا عن صادق مواساته لأفراد عائلته ولأقاربه وكافة أسرة الأمن الوطني في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، مع متمنياته الخالصة لزميله المصاب بالشفاء العاجل.

كما توضح المديرية العامة للأمن الوطني بأنها عبأت جميع مصالحها الاجتماعية والطبية وولاية أمن تطوان، لتقديم الدعم اللازم لعائلة الشرطي الفقيد ولزميله المصاب.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 02/08/2017 على الساعة 17:30