هذه آخر تطورات اختفاء تلميذة بأيت ملول

DR

في 03/03/2017 على الساعة 14:30

عثر أستاذ، صباح اليوم الجمعة، على التلميذة القاصر، التي اختفت من أمام مدرستها بجماعة تمسية (عمالة إنزكان آيت ملول) منذ زوال أول أمس الأربعاء، بمحطة حافلات النقل العمومي بإنزكان.

وأفاد مصدر مقرب من التلميذة لموقع le360، أن الأستاذ الذي سبق وأن درس التلميذة تفاجأ بها وهي واقفة بمحطة حافلات النقل العمومي تنتظر قدوم حافلتها التي تقل من وإلى جماعة تمسية.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأستاذ استفسرها عن سبب اختفائها، فأكدت له أنها توجهت عند خالتها نتيجة الضغوطات الأسرية الصعبة التي تعيشها داخل منزل والديها.

وموازاة مع حادث الاختفاء، نظم تلاميذ مؤسستي أحد والجازولي بتمسية وقفة احتجاجية أمام كل من مقر الجماعة ومركز الدرك الملكي، للتنديد بما وصف بـ"تردي الأوضاع الأمنية بمحيط المؤسسات التعليمية بالجماعة".

© Copyright : DR وطالب المحتجون بالتدخل الفوري لفرض الأمن بالمنطقة، مستغربين من إقامة مؤسسة تعليمية من هذا الحجم بغابة مهجورة، مما يعرض –حسبهم- تلاميذها للخطر.

ومن جهة أخرى، لا تزال عناصر الدرك الملكي لتمسية تواصل الاستماع إلى التلميذة من أجل معرفة الأسباب الحقيقية لمغادرتها المنزل، في انتظار أن يتم الاستماع كذلك إلى خالتها.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 03/03/2017 على الساعة 14:30