حزب الأصالة والمعاصرة يطوي صفحة الخلاف مع المهاجري

DR

في 30/06/2021 على الساعة 14:00

عقد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، أمس الثلاثاء 29 يونيو 2021، لقاء مع النائب البرلماني "البامي" هشام المهاجري الذي كان المكتب السياسي قد قرر طرده قبل أسابيع.

منشور على الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، ذكر أن اللقاء عقد بحضور رئيسة المجلس الوطني الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري، مضيفا أنه "تميز بروح التعاون والعمل المشترك، والتعبئة للاستحقاقات المقبلة، وطي صفحة الخلاف والتوجه نحو المستقبل".

كما أعلن المصدر ذاته، أن هشام لمهاجري سيخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة باسم حزب الأصالة والمعاصرة بالدائرة الانتخابية شيشاوة.

وحضر هذا اللقاء، إلى جانب وهبي والمنصوري، كل من عضو المكتب السياسي ورئيس مجلس جهة مراكش أسفي أحمد أخشيشن، والأمين الجهوي للحزب، عبد السلام الباكوري وقيادات أخرى للحزب بالجهة وإقليم شيشاوة وخصوصا المستشار البرلماني المهاجري ورئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة قد قرر، بداية الشهر الجاري، طرد ثمانية برلمانيين بمجلسي النواب والمستشارين، على خلفية "الأخطاء الجسيمة مرتكبة من طرف بعض المنتخبين الذين وضعوا أنفسهم خارج التنظيم الحزبي، وقيامهم بقطع جميع روابطهم بالحزب"، يوضح بلاغ للحزب.

ويتعلق الأمر بكل من النائب البرلماني، شوكي أحمد وخالد المنصوري ونور الدين الهاروشي ومولاي زبير حبدي، ومحمد أبو درار، كما تم طرد المستشارين محمد الحمامي والحو المربوح، إلى جانب هشام المهاجري الذي تراجع الحزب عن قراره طرده.

تحرير من طرف عبير
في 30/06/2021 على الساعة 14:00