ظهر بيكهام في الإعلان المصور، وهو يصب الشاي المغربي من «براد» نحاسي تقليدي، في لقطة تختزل روح الضيافة المغربية وتتناغم مع الطابع الأنيق للعلامة التجارية.
تضمن الإعلان أيضا مشاهد من إقامته الخاصة بمراكش ومن الفضاءات الطبيعية المحيطة بها.
ونشر بيكهام عبر حسابه على الانستغرام يوم الخميس 4 شتنبر الجاري، فيديو الإعلان، وعلق عليه قائلا: «أقدم لكم مجموعتي الجديدة لخريف/شتاء 2025، إنها أكثر تشكيلاتنا ابتكارا حتى الآن».
من جانبها، نشرت الصفحة الرسمية للعلامة التجارية للنظارات تدوينة جاء فيها: «من المغرب إلى حياتكم اليومية، اكتشفوا مجموعة FW25 الجديدة. جريئة، متعددة الاستعمالات، وخالدة».
كما سبقتها تدوينة أخرى جاء فيها : «الرحلة المغربية مستمرة».
ويظهر اختيار بيكهام مراكش للمرة الثالثة على التوالي العلاقة الخاصة التي تربطه بالمدينة الحمراء، بعدما لجأ إليها في حملات ترويجية سابقة.




