لبناني يكشف علاقة حب جمعت لمجرد وحبيبة طليق هيفاء وهبي

DR

في 21/12/2016 على الساعة 19:00

نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، صورة لسعد لمجرد، وعارضة الأزياء اللبنانية دانييلا رحمة، وكشف عن علاقة حب كانت تجمع النجمين، قبل دخول لمجرّد إلى السجن، مُتسائلاً عمّا إذ كانت رحمة ستنهي العلاقة، إذا كانت لم تُنهها بعد.

وأشار الصحافي اللبناني إلى أنّه سبق وكشف أنّ علاقة رحمة بطليق الفنّانة هيفاء وهبي، أحمد أبو هشيمة قصيرة الأمد ولن تتكلّل بالزواج.

وكتب باسيل في تدوينته: "على فكرة شباب وعلى سيرة سعد لمجرد، انسيت وشوشكن وشوشة حصرية ما حدا عرف فيها ألا وهي إنو وقت اللي انلقط سعدون وانحط بالحبس، كان هوّي والرِشقة دانييلا رحمة مصاحبين بعض! وهيي متلها متل الجميع عرفت عن طريق الاعلام بخبر/فضيحة اتهامه بالإغتصاب، يعني بالتالي خيانته إلها! ».

وتابع « فالسؤال يبقى: هل يا ترى، وفي حال طلعوه للمعلم قريبا من الحبس، رح تطنش الست على خيانته إلها وكأن ما صار شي، ولا رح تتركه؟ هيدا إذا مش أصلا تركته بوقتها.. سؤال حصري برسم الإجابة».

وأضاف باسيل: "على فكرة وللّي عم يسألني، في ملاحظة انسيت قولها وناسي كمان وكمان إذا سبق وواكبتكن فيها، ألا وهي إنو دانييلا وأبو هشيمة علاقتهن صارت من الماضي من فترة طويلة/قصيرة، وهيي اللي كانت سانة أسنانها تتجوّزه.. وكنت سبق وقلتكن إذا بتتذكروا إنو هيدا الزواج لن يتمّ!".

© Copyright : DR

في 21/12/2016 على الساعة 19:00