فاطمة الزهراء بناصر تهاجم منتقديها وتصفهم بمحترفي الشتم

DR

في 11/11/2016 على الساعة 11:59

هاجمت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر عددا من متتبعيها على صفحتها الرسمية على إنستغرام، وذلك على خلفية تعليقاتهم حول لقطة من مسلسل «مقطوع من شجرة» رفقة الممثل سعيد باي، واعتبرتها غير مقبولة وأن أصحابها محترفين في النقد والسب والشتم ولا يساندون فنانينهم.

وكتبت بناصر تعلقيا على الصورة التي جمعهتها مع سعيد باي في غرفة النوم «بالنسبة للناس إلي نتاقدو هاد المقطع الي كان لقطة من مسلسل المقطوع من شجرة، خليتو المسلسل والقصة وعلاياش كتحكي وخديتو غير هاد المقطع وبقيتو تعلقو عليه، ﻻ حشومة أش هادشي، واحد قال أنا فاش بان قلبت القناة ».

وتابعت هجومها «واش مكتحشموش كتضلو تتفرجو ف كليبات خادشة للحياء بكل معنى الكلمة وكتسمعو أغاني ﻻ علاقة ليها بالفن وهادي جاتكم عيب، ماكاتفهمو فالتمثيل تا حاجة وﻻ فالآداء وكتحلو في فمكم ».

وأضافت «امتا غتهزو بفنانيكم وتساندوهم وتحبوهم، بعض الناس كيحبو يدمو الآخرين كيخليو مشاكلهم وحياتهم و أغلاطهم وكيركزو على الآخرين، هذا دليل على أن هناك فئة تافه الي مكتفهم ﻻ في الفن ﻻ في غيرو محتارفين غير فالانتقاد والسب والشتم ».

وختمت رسالتها بـ»سعيد باي أخ قبل ما يكون زميل وهاد اللقطة تخدمات بحب كبير وعندها علاقة بالمسلسل وبشخصيتي فالمسلسل، اتاقاو الله في أنفسكم وباراكا من الهدرة التافهة، ارتقو واحد الشوية ».

© Copyright : DR

في 11/11/2016 على الساعة 11:59