بالفيديو. نانسي عجرم: هذا ما أكره و في هذه الحالات يمكن أن أتنازل

DR

في 01/06/2016 على الساعة 18:19

تنوعت أحاديث الفنانة نانسي عجرم في الحلقة الأخيرة من برنامج "هيدا حكي"، قليلاً في السياسة وكثيراً عن زوجها وأولادها وفنها والمعجبين، واهتمامتها المختلفة بعيدا عن الفن.

و أوضحت نانسي أنها حزنت كثيراً عندما علمت بقرار كاظم الساهم بالإنسحاب منه، مضيفة "كاظم شفاف. وكلنا كنا نتعذب في البرنامج وندرس كلماتنا جيداً لأننا نتعامل مع أطفال وكأم إذا شعرت أن أولادي لا يتحملون الخسارة لا يمكن أن أسمح لهم بالمشاركة في البرنامج. لكن الطفل يجب أن يعتاد على مبدأ الربح والخسارة في الحياة".

كما أكدت نانسي أنها لم تفكر بالهجرة من لبنان ابداً، بدليل أنها لا تزال تعيش فيه، وأضافت "لكن عندما يكبر أولادي ووجدت أن مصلحتهم تقضي السفر الى الخارج، فربما أفعل ذلك لأنني مسؤولة عنهما".

و تحدّثت نانسي عن زواجها، وقالت إنّها كانت تزور عيادة زوجها لكي يعالج أسنانها، وكان يتغزّل بها دائماً، ومع الوقت تطوّرت علاقتهما من الصداقة إلى الصداقة العميقة، ثم الحبّ فالزواج. كما أشارت أنّ زوجها فادي الهاشم طلب يدها للزواج في عيد الميلاد وأهداها خاتم سوليتير، وتابعت " أنا اليوم أحبه أكثر. وهو ليس زوجاً فحسب بل حبيب وصديق قريب أستشيره في خطواتي الفنية ". وأكدت أنهما يفكران بإنجاب طفل ثالث لأنّهما يحبّان العائلة الكبيرة.

وعن آخر هدية تلقّتها من زوجها في عيد ميلادها، أشارت نانسي أنه أهداها وردة وساعة يد، وأوضحت أنّ زوجها فادي يحب اقتناء الساعات كثيراً وهي أصبحت مثله.

كما أوضحت أنها لا تحبّذ فكرة "التاتو" لإبنتها، لأنه لا يزول، وأشارت إلى أنها مع دخول ابنتها المجال الفني في حال كانت تملك الموهبة وإذا كانت تريد ذلك.

كما قالت إنّها لا تحب السفر في الطائرة، وأن جيجي لامارا يجيب دائماً على إتصالتها وقالت ممازحة "ما في ما يرد"، وعما إذا كانت تزعل إذا كان غيرها من الفنانين لديهم معجبين أكثر منها قالت "أزعل فقط إذا كانوا "فانز" حقيقين وليس مزيفين، وعما إذا كانت تحب أن يدفع زوجها فاتورة هاتفها قالت ضاحكة " أفضل أن يدفع كل شيء عني".

نانسي أكدت أنه لا توجد كيمياء بينها وبين "المشعويدين" وقالت" ما بحبن أبداً. شو هول بدن ياخدوا مطرح الله".

تحرير من طرف عبير
في 01/06/2016 على الساعة 18:19