بالصور. توأم كيم كاردشيان تظهر في كرواتيا

DR

في 29/05/2016 على الساعة 21:30

ظهرت تؤام نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان في كرواتيا، وهي فتاة تبلغ من العمر 24 عاما.

و نجحت خبيرة التجميل الكرواتية إيلينا بريتش، وهي إحدى المشابهات لـ"كيم كاردشيان"، وبسبب هذا التشابه الكبير في جمع أكثر من 700 ألف متابع لها على إنستقرام، بعدما وُصفت بأنها "توأم" نجمة تلفزيون الواقع العالمية كيم كردشيان Kim Kardashian.



بريتش البالغة من العمر 24 عاماً، تتشارك مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديوهات حول كيفية استخدام المكياج.

«tones Lashes @lillyghalichi @lillylashes in style 'Tease' (use code JGLAM for a discount) @makeupgeekcosmetics eyeshadows 'Cocoa bear' & 'I'm peachless' @marcbeauty Velvet noir mascara @velvet59 matte lipstick 'Vanilla macaroon' mixed with @thebalmeu Sincere' @opvlashes vanity mirror behind ;) #jglam#j_make_up Une photo publiée par Jelena Peric (@j_make_up) le 6 Mai 2016 à 9h17 PDT»

وقالت إيلينا إنها تعلم أن هناك الكثير من المقارنات التي تجري حولها، ولكن هذا ليس أهم ما في الأمر. وأضافت في تعليق عبر حسابها على إنستقرام أنها تشعر بالسعادة عند مقارنتها مع شخص مثل كيم كردشيان، ولكن من ناحية أخرى تود أن تبقى إيلينا ولا شيء غير ذلك.

«About last night Products: @lillyghalichi @lillylashes in style 'Mykonos' (use discount code JGLAM on any pair) inglot_usa pigment AMC 24 (the best golden pigment ever)! @anastasiabeverlyhills brow duo in 'Ebony' @bobbibrown highlighter 'Bronze glow' @mollycosmetics matte lipstick 'GAGA' #jglam#j_make_up Une photo publiée par Jelena Peric (@j_make_up) le 26 Mai 2016 à 3h18 PDT»

وأشارت الى أنها لم تقل أبداً إنها تشبه كردشيان، وعلقت: "إذا كان الناس يحبون أن يقولوا ذلك، ماذا يمكنني أن أفعل؟".

تحرير من طرف عبير
في 29/05/2016 على الساعة 21:30