الشعبية وكبور في حرب مفتوحة بسبب "النطحة وملايير كندا"

DR

في 16/05/2016 على الساعة 17:08

ردت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت بقوة على تصريحات حسن الفذ، حينما قالت "إنه من الممكن أن تشبك في عراك مع شخص آخر، لكنني ما تنهربش الملايير إلى كندا ولا كندي فلوس الشعب إلى بلدان أخرى ندير بيها المشاريع.. أنا بنت هاد الشعب ومعاه في الحلوة والمرة"، في إشارة إلى حسن الفذ.

وأضافت بوطازوت في تصريح لموقع "إحاطة":"مشكل البلاد الحقيقي ما كاينش في خلاف بسيط بين ولاد الشعب.. ولكن في من يستثمر أموال منحتها له المؤسسات العمومية والخاصة في الخارج.. في وقت يشجع فيه ملك البلاد المستثمرين الأجانب، ويجلب الرساميل لخلق فرص الشغل.. أنا ما خديتش أموال المؤسسات العمومية وهربتها لكندا.. أنا ما كنجيش كل رمضان نعمر لمزيودة ونسلت… أنا من صغري عايشة فحي التشارك وغادية نبقى عايشة في التشارك".

وجاءت تصريحات دنيا بوطازوت ردا على كلام الفكاهي حسن الفد الذي أوردته جريدة "الأخبار" في عددها الصادر اليوم الاثنين 26 ماي، حيث علق الأخير على سؤال أحد محبيه في الحفل الذي نظم يوم الجمعة الماضي على الحادث الذي تعرضت له دنيا بوطازوت، قائلا: “كون جينا أي واحد ما دارش الصف هرسنا ليه نيفو كون راه كلشي مربي”.

وأضاف الفكاهي الشهير: “أنا ديما كنشد الصف وهاد الشي خالق لي مشكل كبير”.

وشدد الفد على أنه غير معني بما تقوم به دنيا بوطازوت، فـ”ما فهمتش علاش أنا وليت معني بهاد القضية.. وأنا لا يد لي فيها.. ياك المشكل ديال بوطازوت وأنا مالي؟”.

الجدير بالذكر أن دنيا بوطازوت ستغيب عن النسخة الثالثة لسلسلة الرمضانية الشهيرة “الكوبل” لهذا العام.

تحرير من طرف عبير
في 16/05/2016 على الساعة 17:08