إلى جانب ابتسام تسكت وغيثة برادة.. طه بنعيم أحد أبطال فيلم «حب في الداخلة»

ابتسام تسكت، طه بنعيم، غيثة برادة
ابتسام تسكت، طه بنعيم، غيثة برادة
في 13/02/2024 على الساعة 08:30, تحديث بتاريخ 13/02/2024 على الساعة 08:30

انطلق قبل عدة أيام تصوير أحداث الفيلم السينمائي المغربي الجديد « حب في الداخلة »، للمخرج خالد إبراهمي.

وقال الممثل المغربي طه بالنعيم، أحد أبطال هذا الفيلم في تصريح لـLE360: « انطلق تصوير الفيلم يوم 4 فبراير الجاري، وسيستمر إلى غاية الـ24 من نفس الشهر ».

وأضاف: « تتم تصوير أحداث الفيلم في مدينة الداخلة، تحت إدارة المخرج خالد إبراهيمي، وهو عمل تدور أحداثه حول مجموعة من قصص الحب، سأكون بطل إحداها، حيث أجسد شخصية شاب اسمه حميد، وهو شخص انتهازي، سيستغل علاقته بإحدى الفتيات للوصول إلى أهدافه ».

وكشف طه أنه يشارك في هذا الفيلم إلى جانب مجموعة من الممثلين الشباب، من ضمنهم الممثلة غيثة برادة، ابتسام تسكت، يوسف بن حيون، يوسف العربي، وغالي كريميش.

وقال بنعيم أن هذه أول مرة يتعاون فيها مع هؤلاء الفنانين، معربا عن سعادته بالتعرف عليهم عن قرب، حيث أكد أن التصوير يمر في أجواء رائعة وممتعة.

فيلم « حب في الداخلة » من انتاج شركة ALS Media، وسيناريو عبد الإله الحمدوشي.

من جهة أخرى، كشف طه بنعيم، أنه انتهى مؤخرا من تصوير مجموعة من الأعمال، من ضمنها فيلم تيلفزيوني، للمخرج عبد الكريم الدرقاي، وبطولة عبد الله فركوس، فضيلة بنموسى، مهدي تيكيتو، وأيوب حكيم.

وشارك بنعيم أيضا في سلسلة تلفزيونية جديدة مكونة من ثمان حلقات منفصلة، بعنوان « 12 ساعة ».

وتابع: « السلسلة ستعرض على القناة الأولى، وهي من إخراج أيوب الهنود، وبما أن كل حلقة منفصلة عن الأخرى، فسأشارك في حلقة من ضمن الحلقات الثمانية ».

تحرير من طرف غنية دجبار
في 13/02/2024 على الساعة 08:30, تحديث بتاريخ 13/02/2024 على الساعة 08:30