هناء وصفاء: لهذا يستحيل أن نتزوج من توأم

Le360

في 02/04/2016 على الساعة 08:45

أقوال الصحفأكدت الفنانتان التوأم صفاء وهناء أنه لا تستطيع إحداهما العيش بعيدا عن الأخرى، وأن زواجهما من توأم مستحيل، وفق ما صرحتا به في حوار نقلته يومية "الصباح" في عدد لنهاية الأسبوع.

وذكرت الجريدة، أن التوأمان أكدا بأنهما إذا تزوجت إحداهما ستطلب الثانية من العريس أن تقيم رفقتهما في المنزل نفسه، وأنه ليست هناك مشاريع زواج في الفترة الحالية، بل فقط دعوات لحضور عدة حفلات زفاف خلال الصيف المقبل.

وكشفت صفاء وهناء، أنهما لا يضعان شروط معنية للارتباط، "لكن طبعا لن يتعلق الأمر بتوأم أيضا للزواج بنا..فهذا أمر مستحيل"، مضيفتين أنه إذا تزوجت احداهما سيكون الأمر صعبا، "لأننا لن نتحمل فراق بعضنا، فرغم أنه يكون حدثا سعيدا سأكون حزينة لفراقها، لذلك أتمنى يقبل زوج إحدانا أن أقيم معهما في البيت نفسه حتى نظل قريبتين من بعضنا".

صفاء وهناء وعمليات التجميل

وأوضحت الفنانتان أنهما رفضتا التعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الكبرى في الوطن العربي لأنه كان ضمن بنود العقد إجراء عملية تجميل على الأنف وهو الأمر الذي "رفضناه لأننا مقتنعتان بشكلنا الخارجي ولا نرى أنه يوجد أي داع لإجراء عمليات من هذا النوع".

وتضيف صفاء وهناء، أنه لم تكن عمليات التجميل وحدها سبب رفضهما، بل أيضا الاحتكار الفني لمدة عشر سنوات، "لذلك رفضنا، والحمد لله تمكنا من تحقيق انتشار واسع في الوطن العربي دون الحاجة إليه".

تحرير من طرف عبير
في 02/04/2016 على الساعة 08:45