فيديو. أحلام تتبرأ من "ذا كوين" وترمي التهمة على قناة دبي

DR

في 23/03/2016 على الساعة 17:15

خرجت المطربة أحلام عن صمتها بعد إيقاف برنامجها «ذا كوين»، لتنفي التهم التي وجهت إليها بسببه والتي أهمها الغرور والعبودية والإستعلاء، وترمي بالتهمة على قناة دبي الراعي الرسمي للبرنامج، إذ ذكرت أن الفكرة لم تكن لها وإنما فكرة القناة وأن الشخصية التي ظهرت بها لا تمت لها بصلة وهو ما ينافي كلامها السابق.

أحلام وعبر صفحتها على إنستغرام كتبت تعليقا على صورة لها وهي بكامل أناقتها وتضع الكثير من المجوهرات الغالية الثمن وتمتطي سيارة فارهة: «أعرب أنا الفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفي لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامجي "ذا كوين" على شاشة قناة دبي الفضائية، وأؤكد حرصي على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم، مع التأكيد بأني أحترم جميع الآراء وأتقبل أي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج "ذا كوين" هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصيتي الحقيقية ».

وتابعت أحلام «وأذكر أن برنامج "ذا كوين" عُرض علي لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكاري، خاصه وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد ».

أحلام اعتبرت أن التشكيك في وطنيتها أمر مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين على حد قولها «وفي ضوء ما تقدم، أوضح إن أكثر ما يؤلمني في حملات السوشل ميديا التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتي، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وإن أخطأت في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتي وحبي وولائي لبلدي الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه نبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطاني الكثير».

واعتذرت أحلام قائلة «وأسجل اعتذاري لوطني ولجماهيري في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج، وأؤكد بأني لولاهم لما وصلت إليه اليوم واعدهم أن أكون دائماً عند حسن ظن بلدي ومحبيني، وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالحي بشكل أكبر، ولا يمكن لي أن أغرد خارج السرب، وأؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين ».

وختمت كلماتها بـ »وأضع هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي ».

وفي سياق متصل، انتشر فيديو لأحلام على مواقع التواصل وهي تهاجم منتقديها وتتفاخر بمجوهراتها وأملاكها ونقودها، وهو ما اعتبره البعض جنون رسمي من طرفها، وأنها ملزمة بمراجعة طبيب نفسي لأنها أصبحت مهوسة بذاتها بشكل كبير.

في 23/03/2016 على الساعة 17:15