بالفيديو: حارس الملك يظهر في موسكو بعد شهرين من الغياب

الجعايدي الحارس الشخصي للملك محمد السادس

الجعايدي الحارس الشخصي للملك محمد السادس . DR

في 14/03/2016 على الساعة 13:07

بعد غياب دام زهاء شهرين، ظهر عزيز الجعايدي، الحارس الشخصي للملك محمد السادس، أمس الأحد في موسكو، خلال الزيارة التي يقوم بها الملك إلى روسيا.

وأعلنت صفحة عزيز الجعايدي على "فيسبوك" عن عودة الحارس الشخصي الأشهر للملك محمد السادس إلى الإشراف على الحراسة المقربة للملك.

«إذن كما أخبرناكم و حصريا على صفحتنا بعودة السيد عزيز الجعيدي لعمله، هذه أول صورة للسيد الجعيدي و هو يرافق جلالة الملك محمد السادس نصره الله في زيارته لدولة روسيا الإتحادية.كم جيم تستحق هذه الصورة. ‎Posted by ‎عزيز جعايدي الحارس الشخصي للملك محمد السادس‎ on‎ 13 مارس، 2016»

وتناقلت عدسات الكاميرا التي غطت الرحلة الملكية إلى العاصمة الروسية موسكو، صورا ولقطات للجعايدي ممارسا لمهامه العادية في الموكب الملكي.

وكان الجعايدي قد غاب مؤخرا عن المحيط الملكي، لدرجة أن وسائل إعلام مختلفة تبنت أخبارا تفيد بإبعاده نهائيا عن هذا المنصب، فيما تناولت أخرى أخبارا عن "غياب مؤقت لأسباب تأديبية"، بينما نقلت بعض وسائل الإعلام تصريحات عن مصادر مقربة من الجعايدي تشير إلى أن سبب الغياب يعود "لأسباب شخصية بحتة".

وتجاوب مواطنون مع عودة الجعايدي إلى ممارسة مهمة الإشراف على حراسة الملك، بالترحيب، حيث كتبوا تعليقات تمدح الجعايدي وتثني على عودته.

تحرير من طرف منى
في 14/03/2016 على الساعة 13:07