فيديو وصور. بطمة تقصف تِسكت والشاعر اللبناني من ألمانيا

ديابورامابعد تزايد الهجوم الذي تعرضت له من قبل الشاعر اللبناني أحمد ماضي، وتجاهلها الرد عليه لمدة طويلة، عادت المطربة المغربية دنيا بطمة للرد عليه، خاصة بعد تصريحاته في برنامج «ET بالعربي» والتي فتح فيها النار عليها وعلى زوجها، حيث اعتبرت بطمة أنه وابتسام تسكت يستعينان بها من أجل زيادة شهرتهما.

في 25/02/2016 على الساعة 13:00

DR

وكتبت بطمة ردها من قلب مدينة فرانكفورت بألمانيا، حيث تتواجد حاليا من أجل إحياء حفلات فنية للجالية المغربية، «جميل أن تكون مصدر شهرة يستعين بك الميتون فنيا بين فترة وأخرى لكي يسطع نجمهم قليلا، فرغم مجهوداتهم يعانون من نقص في لمعان أساميهم، فرغم تعاملهم مع الكبار يظلون صغار بأساليبهم المثيرة للشفقة وهناك من هم صغار من البداية حتى النهاية»، وذلك في إشارة منها لإبتسام تسكت التي اعتبرت السبب الرئيسي في اشتعال الحرب الكلامية بين بطمة وماضي.

وتابعت بطمة «أنا من يتخذ القرار في الأول وفي الأخير بين أن أعطيك فرصة مدتها وجيزة لكي تفرض عضلاتك الوهمية وتتلذذ القليل من أضواء الشهرة وتختفي بعد ذلك إلى الأبد، أو لا أبالي لتفاهاتك من الأساس، فالفن بحر عميق لا يستطيع إثقان السباحة فيه إلا الأقوياء فقط».

وختمت كلمتها بـ »خذ العبرة من ثقافة وأفعال الملوك الحقيقيون فواثق الخطوة يمشي ملكا، وهذه قاعدتي في الحياة، شكرا لكم يا أروع ناس في كل مكان لثقتكم بفني، أنتم منبع شهرتي وسندي في كل لحظة، أنتم من صنعتم شخصية دنيا بطمة القوية أحبكم حتى الجنون».

من جهة أخرى نشرت بطمة مقاطع فيديو عبر صفحتها على إنستغرام، تعد بها الجالية المغربية في ألمانيا وإسبانيا بتقديم حفل فني كبير يتخلله الأغاني الطربية وأغاني الراي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/02/2016 على الساعة 13:00