بالصور: جادا سميث تعلن بداية تعافيها من مرض الثعلبة

جادا سميث

جادا سميث

في 08/08/2023 على الساعة 21:45, تحديث بتاريخ 08/08/2023 على الساعة 21:45

أبدت الممثلة الأمريكية جادا سميث، زوجة الممثل الهوليودي ويل سميث، سعادة كبيرة بعد بدء تعافيها من مرض الثعلبة الذي أصيبت به قبل سنوات وأفقدها شعرها، وذلك عبر حسابها الرسمي على إنسغرام، حيث نشرت صورتين قبل وبعد تعافيها.

وكتبت جادا سميث تعليقا على الصورتين: « هذا الشعر يتصرف وكأنه يحاول أن يعود. لا يزال لدينا بعض بؤر مشاكل ولكن لننتظر ونرَ ».

وأسمت سميث الصورة الأولى « الماضي » والتي ظهرت فيها حليقة الرأس، بينما عنونت الصورة الثانية « الحاضر »، وظهرت مع شعر قصير جداً مصبوغ بالأشقر البلاتيني.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور بدء تعافيها من داء الثعلبة، الذي كان سبباً في تحويل حفل الأوسكار، العام الماضي، إلى معركة بعدما قام زوجها ويل سميث بضرب الممثل الكوميدي كريس روك مباشرة على الهواء، رداً على مزحة تناول فيها رأس زوجته الحليق.

وكانت جادا حرصت بعد حادثة الصفعة الشهيرة، على التحدث عن تفاصيل حياتها اليومية مع داء الثعلبة، لافتة إلى أنها تحرص على حلاقة رأسها بأكلمه بشكل متواصل، كي لا يظهر رأسها بشكل مشوه.

ورغم أن جادا لم تكشف عن تفاصيل العلاج الذي اتبعته، أوضح موقع « الديلي ميل » أن « إدارة الغذاء والدواء الأميركية FDA » سمحت في يونيو 2022، لمصابي الثعلبة باستخدام دواء مساعد، يمنع جهاز المناعة في الجسم من مهاجمة بصيلات الشعر.

تحرير من طرف نسرين الناجي
في 08/08/2023 على الساعة 21:45, تحديث بتاريخ 08/08/2023 على الساعة 21:45