السقا يرد على إتهامات الداعية خالد الجندي له بـ"البلطجة"

DR

في 06/11/2015 على الساعة 15:30

خرج النجم المصري أحمد السقا عن صمته، ووجه رسالة إلى الداعية خالد الجندي الذي اتهمه هو والنجم الصاعد محمد رمضان بنشر «البلطجة والفساد في الشارع المصري» بسبب أعمالهما السينمائية الأخيرة، حيث نفى السقا جملة وتفصيلا تلك الاتهامات، ووجه رسالته إلى الجندي يشرح له الهدف من تلك الأفلام.

وكتب السقا عبر صفحته الرسيمة على الفيسبوك «شكرا مولانا خالد الجندي ولكن اسمحلي بسعة صدركم أن أوضح لكم أني حين اشتركت فى هذا العمل 2009 كان هدفي إلقاء الضوء على فئه مهمشه هي قنبله موقوته تهدد مجتمعنا، وقد حدث ما توقعه أفراد العمل منذ يناير وسيادتكم شخصيا شهدتم على وجود هذه الانماط وبالمناسبه نهاية العمل هو أن المجرم نال عقابه ولم أنهيه بطلا، وهذا جزء من رسالة الصناعة التي أفخر أن أنتمى إليها، أما اسمحلي مولانا الجليل أن تراجع ما تقوله لأنك من أولى الأمر ولا يصح أن تصف من يتعلمون منك باشكال…، كل احترامي وتقديري لسيادتكم فضيلة الشيخ».

وتابع «ملحوظه: هناك 16 فرد من أهل القلعه والاباجية يعملون في مجالي الأن وتزوجوا وانجبوا واصبحوا شخصيات لها حياتها في الصناعه لأنى بفضل الله استطعت توظيف ظروف المكان بأهله لخدمة العمل، وأصبحوا من مشروع أشكال... إلى أشكال لى الفخر أن جعلنى الله جزء من سبب فيها».

في 06/11/2015 على الساعة 15:30